1 tour.photos

جميع الجولات والرحلات السياحية بالغردقة اليومية التي تستطيع القيام بها في الغردقة

جميع الجولات السياحية بالغردقة اليومية التي تستطيع القيام بها في الغردقة

 

تقدم شركة اي تي بي تورز مصر جولات إرشادية اقتصادية ورخيصة الثمن ورحلات مشاهدة معالم المدينة في الغردقة البحر الأحمر مصر سواء كنت تبحث عن رحلات بحرية تشمل رحلات الاسنوركلينج والغطس في الغردقة البحر الأحمر ، أو جولة برية تشمل رحلة نهارية إلى الأقصر من الغردقة أو ترغب في قضاء رحلات ليلية من الغردقة إلى الأقصر أو قد ترغب في زيارة القاهرة من الغردقة في جولة ليوم واحد بالطائرة ، كما نقوم بترتيب الجولات والرحلات السياحية في مدينة الغردقة التي تشمل جولة نهارية إلى ألف ليلة وليلة في الغردقة ، جلاس بوت والعديد من الرحلات البحرية التي تجذب العديد من النزلاء في الغردقة. للمزيد من رحلات الغردقة

 

رحلة لمدة يومين إلى القاهرة والأقصر من الغردقة

جولة خاصة لمدة يومين تشمل خدمات النقل من فندقك في الغردقة والعودة ، رحلة داخلية في اتجاه واحد من الغردقة إلى القاهرة لمشاهدة المعالم السياحية بالقاهرة مدينة الفراعنة، والانتقال من القاهرة الي الاقصر على متن القطار بما في ذلك الإفطار والعشاء ، مرشد سياحي خاص ، جميع الانتقالات بواسطة سيارة مكيفة خاصة ، الرسوم  الخاصة بتكت الدخول والمياه المعدنية ووجبات الغداء في مطعم محلي في القاهرة والأقصر وجولات التسوق في القاهرة وجميع رسوم وضرائب الخدمات.

 

شاهد أشهر آثار مصر القديمة خلال يومين أثناء تواجدك في الغردقة. سافر من الغردقة إلى القاهرة لزيارة الأهرامات وأبو الهول في الجيزة والمتحف المصري في القاهرة ، ثم توجه إلى الأقصر بالقطار لمشاهدة معبد الكرنك ووادي الملوك ثم العودة إلى الغردقة.

 

جولة إلى رحلات عروض ألف ليلة وليلة في الغردقة

 

الليلة ستذهب إلى حياة عربية ليلية مذهلة "ألف ليلة وليلة" وهي مزيج نادر من العمارة الشرقية من القباب الملونة والأعمدة والأبراج العالية والبوابات الضخمة والنوافير والممرات الرخامية والخيال الذي لا ينتهي للسحر المصري. إنه مكان يمكنك من خلاله معرفة المزيد عن حياة الفراعنة والبدو ، وكذلك عن عادات وتقاليد المنطقة. يتميز عرض ألف ليلة وليلة الغردقة بمسرحه الفسيح الذي يتسع لـ 2500 متفرج ، حيث يتم تقديم مشهد خلاب يصور الحياة في مصر القديمة ويؤدي على خلفية تماثيل أبي الهول ومعابد الفراعنة. بعد غروب الشمس ، تنبض الحكايات العربية والسحر مع عرض صوتي وضوء مذهل حول تاريخ مصر المجيد ، مع موسيقى مصرية نابضة بالحياة ، وعرض خيول لفرسان البدو يقدمون ألعابًا بهلوانية فردية وجماعية ، مع رقص فولكلور بأزياء ملونة. يمكنك أن تشهد من بين العديد من العروض أسطورة إيزيس وأوزوريس، وحفل الرقص الشرقي.

 

رحلة إلى أسوان والأقصر من الغردقة

 

جولة مجدولة 4 أيام ، جولة خاصة تشمل خدمة الاستقبال والمساعدة عند الوصول والمغادرة ، النقل البري (الغردقة إلى أسوان - الأقصر إلى الغردقة) ، ومساعدة مندوبنا أثناء إقامتك والرحلات ، وجميع الانتقالات بواسطة سيارة فاخرة حديثة A / C ، الإقامة لمدة 3 ليالٍ على متن رحلة نيلية 5 نجوم على أساس إقامة كاملة ، وجميع الرحلات النيلية ، ورسوم الدخول ، والمرشد السياحي ، وجميع رسوم الخدمات والضرائب.

 

رحلات سفاري بيتش باجي الغردقة

تتوفر رحلة سفاري كل يوم من الساعة 14:00 والساعة 15:00 مساءً حتى الساعة 19:30 ، وتشمل الجولة خدمة التوصيل من فندقك والعودة بواسطة سيارةمكيفة ، مرشد سياحي Desert Safari ، اختبار القيادة قبل بدء الجولة ، Car Buggy - شخص لشخصين ، ركوب الجمال في الصحراء وإطلالة بانورامية على الغردقة وإطلالة غروب الشمس ، عشاء شواء مع مياه معدنية ومشروبات غازية وجميع الضرائب ورسوم الخدمة ، الجولة لا تشمل أي إضافات ، الإكرامية ، المصاريف الشخصية والأنشطة الاختيارية.

 

بعد الاصطحاب من الفندق ، سوف تتعلم كيفية قيادة سيارة باجي قبل الانطلاق عبر الصحراء إلى قرية بدوية. تعرف على ثقافة وتقاليد الصحراء قبل ركوب الجمال لمشاهدة غروب الشمس في الصحراء. استمتع بحفل شواء بدوي قبل العودة إلى فندقك.

 

رحلة السفاري الصحراوية بغروب الشمس بالدراجة الرباعية في الغردقة

 

تتوفر رحلة سفاري كل سبت ، إثنين ، أربعاء ، جمعة من الساعة 13:00 أو 14:00 مساءً حتى 18:00 ، تشمل الجولة الخاصة خدمة التوصيل من الفندق والعودة بواسطة حافلة التكييف ، مرشد رحلات السفاري الصحراوية ، اختبار القيادة قبل تبدأ الجولة ، جميع الانتقالات بالدراجة الرباعية - واحدة لكل شخص ، وركوب الجمال في الصحراء بإطلالة بانورامية على الغردقة وإطلالة على غروب الشمس ، وعشاء شواء مع مياه معدنية ومشروبات غازية وجميع الضرائب ورسوم الخدمة.

 

بعد اصطحابك من الفندق ، ستتعلم كيفية قيادة دراجة رباعية قبل الانطلاق عبر الصحراء إلى قرية بدوية. تعرف على ثقافة وتقاليد الصحراء قبل ركوب الجمال لمشاهدة غروب الشمس في الصحراء. استمتع بحفل شواء بدوي قبل العودة إلى فندقك.

 

رحلة بحرية إلى جزيرة الجفتون

 

جولة الغطس متوفرة كل يوم من الساعة 8:00 صباحًا ، وتشمل الجولة الخاصة خدمة التوصيل والعودة إلى فندقك ، وجميع الانتقالات بواسطة سيارة خاصة ، ومعدات الغطس ، ودليل يتحدث الإنجليزية ، والغداء على متن رحلة الغطس ، والمياه المعبأة والمشروبات الغازية (واحدة مشروبات كوكاكولا الغازية) وجميع رسوم الخدمة والضرائب ، الجولة تستبعد أي إضافات غير مذكورة في خط سير الرحلة والإكراميات والنفقات الشخصية والأنشطة الاختيارية.

 

بعد اصطحابك من الفندق ، سيتم نقلك بالقارب إلى جزيرة الجفتون. في الجزيرة الصحراوية في البحر الأحمر ، يمكنك الاستمتاع بالغطس في جميع أنحاء الجزيرة في مكان بعيد.

 

جولات في الغردقة إلى أكوا بارك سندباد

 

تتوفر رحلات أكوا بارك كل يوم من الساعة 9:00 صباحًا حتى الساعة 17:00 مساءً ، وتشمل الجولة الخاصة النقل بمركبة خاصة مكيفة ، ورسوم دخول أكوا بارك ، وجميع الألعاب في أكوا بارك ، الغداء في أكوا بارك وجميع الضرائب ورسوم الخدمة ، لا يشمل المصاريف الشخصية والإكرامية والنفقات الشخصية والأنشطة الاختيارية.

 

استمتع بتجربة رائعة في Sindbad Aqua Park حيث ستحاول استخدام غير محدود للألعاب في Aqua Park

 

رحلة الغردقة للغطس في شرم النجا باي

 

سيصطحبك ممثل ETB Tours من فندق في الغردقة أو الجونة بواسطة حافلة مكيفة الهواء للقيام برحلة رومانسية إلى خليج شرم النجا بشعابه المرجانية الجميلة ومياهه الصافية الكريستالية وشاطئه الرملي وشعابه المرجانية المحمية للغطس. الغوص في البيئة البكر والمكان المثالي لممارسة الرياضات المائية مثل السباحة والغطس ، يمكنك لعب الكرة الطائرة والكرة الحديدية والسهام أو يمكنك الاستمتاع بركوب الخيل أو الجمال ، وقد تم تصميم الملعب خصيصًا ليكون آمنًا وممتعًا لأطفالك ثم القيادة العودة إلى فندقك في الغردقة.

 

جولات الغواصة في الغردقة

 

جولة الغواصة متوفرة كل يوم في الساعة 08:30 صباحًا أو 10:30 صباحًا أو 12:30 ظهرًا ، وتشمل الجولة الخاصة خدمات النقل من الفندق والعودة ، والانتقال من الفندق والعودة بواسطة حافلة حديثة ، والمشروبات الغازية على متن الطائرة ورسوم الدخول و تذكرة الغواصة وجميع الضرائب ورسوم الخدمة ، الجولة تستبعد أي إضافات غير مذكورة في البرنامج والإكرامية.

 

انضم إلينا في رحلة رائعة تحت الماء. يمكنك أن ترى بوضوح وتصوير أشهر الشعاب المرجانية والأسماك وغيرها من الحياة البحرية في البحر الأحمر. من خلال النوافذ البانورامية الكبيرة وفي الكرسي الدوار الخاص بك بالتأكيد لن يفوتك أي شيء!. يمكن أن يستوعب Sea Scope الزوار في منطقة آمنة ومكيفة.

 

جولة سفاري بدوية بالسيارة في الغردقة

 

تبدأ رحلات الصحراء كل يوم في الساعة 14:00 أو 15:00 مساءً ، وتشمل الجولة الخاصة خدمة التوصيل من الفندق والعودة بالحافلة المكيفة ، وزجاجة المياه أثناء رحلتك ، ودليل رحلات السفاري الصحراوي ، واختبار القيادة قبل بدء الجولة ، والسيارة عربات التي تجرها الدواب - واحدة لكل شخصين ، جولة في القرية البدوية وشاي بدوي وجميع الضرائب ورسوم الخدمة ، الجولة لا تشمل أي إضافات غير مذكورة في البرنامج ، البقشيش ، النفقات الشخصية والأنشطة الاختيارية.

 

انضم إلينا واستمتع بتجربة رائعة لعربات الأطفال في الغردقة وتوجه إلى القرية البدوية حيث ستعرف المزيد عن الحياة البدوية في الغردقة

 

رحلة السفاري الصحراوية بالدراجة الرباعية في الغردقة

 

رحلة اقتصادية يومية متوفرة في أيام السبت ، الإثنين ، الأربعاء ، الجمعة ، الرحلة الخاصة تشمل خدمة التوصيل من الفندق والعودة بالحافلة المكيفة ، زجاجة مياه أثناء رحلتك ، مرشد سياحي Desert Safari ، اختبار القيادة قبل بدء الجولة ، كل النقل بواسطة دراجة نارية - دراجة واحدة لكل شخص ، جولة في القرية البدوية وشاي بدوي وجميع الضرائب ورسوم الخدمة ، لا تشمل الرحلة أي إضافات غير مذكورة في البرنامج

 

 

الغردقة: السباحة مع الدلافين وجولة الغطس والغداء

 

اقترب من الدلافين في رحلة الغطس الرائعة هذه التي تستغرق 9 ساعات من الغردقة. استمتع برحلة بحرية بالقارب إلى مناطق في البحر المفتوح حيث يمكن العثور على الدلافين. استمتع بالشعاب المرجانية الملونة واستمتع بالسباحة أو الغطس مع الدلافين.

 

الاستقبال والتوصيل من أي فندق في الغردقة مجاني. تتوفر خدمة التوصيل والتوصيل من مكادي وسهل حشيش وسوما باي والجونة وسفاجا مقابل رسوم إضافية.

 

الانتقال من فندقك في سيارة مكيفة إلى مرسي اليخت ، حيث سيتم الترحيب بك من قبل القبطان وطاقم العمل. ابدأ رحلة بحرية لا تُنسى ، والغطس في البحر الأحمر ، وفرصة للسباحة مع الدلافين.

 

سيأخذ القبطان اليخت إلى مواقع معروفة برصد الدلافين ، والحفاظ على مسافة محترمة. سيسافر القارب المجهز تجهيزًا جيدًا إلى عدة مواقع لضمان وقت لمشاهدة الدلافين والغطس ذي المناظر الخلابة. استمتع بجمال الشعاب المرجانية والأسماك الزاهية الألوان. على طول الطريق ، تذكر الجلوس والاستمتاع بركوب اليخت .

 

 

سيقدم الطاقم وجبة غداء لذيذة خلال الرحلة البحرية. ستعود إلى رصيف اليخت بعد الظهر ثم يتم نقلك مرة أخرى إلى فندقك.

 

الغردقة: رحلة الغوص بجزيرة الجفتون مع الغداء

قم بزيارة منتزه جزيرة الجفتون الوطني السحري في هذه الرحلة اليومية المشتركة أو الخاصة. استمتع بالغطس على الشعاب المرجانية المذهلة مع مجموعة متنوعة من الأسماك الجميلة واسبح مع الدلافين وشارك في الرياضات المائية المثيرة. تناول غداء لذيذ على متن اليخت .

 

استفد من الطقس الدافئ الرائع في الغردقة بقضاء يوم كامل في الخارج على البحر الأحمر ، سواء في مجموعة مشتركة أو خاصة. سافر بالقارب إلى جزيرة الجفتون ، حيث ستقضي يومًا من الاسترخاء والغطس واستكشاف الجزيرة والاستمتاع ببوفيه غداء على متن اليخت .

 

بعد أن يتم نقلك من الفندق ، انتقل إلى قارب يرسو على البحر الأحمر. بعد ذلك ، انطلق إلى الماء ، وتوقف عند مجموعة متنوعة من المواقع لإلقاء نظرة على الحياة الملونة تحت الماء. بالإضافة إلى رؤية الأسماك والشعاب المرجانية ، ستتاح لك أيضًا فرصة السباحة مع الدلافين.

 

عند وصولك إلى جزيرة الجفتون ، ستبدأ بتجربة غطس مدهشة لمدة ساعة في البحر الأحمر. اغتنم الفرصة لتجربة بعض الرياضات المائية أو قم بزيارة الحديقة الوطنية في الجزيرة. بعد ذلك ، استمتع ببوفيه غداء لذيذ على متن اليخت .

 

انتقل إلى الموقع التالي للغطس واستكشف عالمًا رائعًا تحت الماء ، مع مجموعة متنوعة من الأسماك والشعاب المرجانية. أخيرًا ، مع اقتراب نهاية اليوم ، سيتم نقلك مرة أخرى إلى الأرض وإعادتك إلى فندقك.

 

من الغردقة: رحلة نهارية إلى وادي الملوك في الأقصر

 

قم بزيارة المعالم الأثرية لمدينة الأقصر في رحلة يوم واحد. اغتنم الفرصة لزيارة عاصمة الفراعنة وإرثها المعماري الرائع: معبد الكرنك ووادي الملوك وتمثال ممنون ومعبد حتشبسوت.

بعد الاصطحاب من فندقك ، توجه إلى الأقصر لزيارة أشهر المعالم الأثرية في مصر ، بما في ذلك معبد الكرنك. بعد ذلك ، استرخِ على الغداء في مطعم محلي في الأقصر. ثم اصعد على متن فلوكة ، وهو نوع من القوارب الشراعية النموذجية في مصر لعبور النيل إلى مدينة الموتى (اختياري).

 

سوف يرحب بكم تمثال ممنون المثير للإعجاب هناك - آخر بقايا معبد أمينوفيس الثالث. انبهر بالعمارة الرائعة لوادي الملوك وقم بزيارة معبد حتشبسوت ، إحدى حكام مصر القديمة. بعد أن يكون لديك الوقت الكافي لاستكشاف المعالم الأثرية الواسعة بما يرضيك ، ستتم إعادتك إلى الفندق.

 

من الغردقة: رحلة ليوم كامل إلى القاهرة والجيزة بالسيارة

اعبر الصحراء المصرية في جولة بالحافلة لمدة 20 ساعة وشاهد المعالم الرئيسية لمدينة القاهرة القديمة وهضبة الجيزة. تعرف على تحنيط الفراعنة في المتحف المصري ، وتتعجب من أهرامات الجيزة وأبو الهول العظيم.

 

اكتشف "مدينة الألف مئذنة" في جولة ليوم كامل في القاهرة ، مع خدمة النقل ذهابًا وإيابًا بالحافلة من الغردقة. استرخ في الراحة المكيفة في الرحلة الطويلة واستمتع بمناظر خليج السويس.

 

عند الوصول ، سيأخذك دليل عالم المصريات الخاص بك إلى هضبة الجيزة لمشاهدة أقدم عجائب الدنيا السبع في العالم القديم. احصل على مناظر خلابة لأهرامات الجيزة وأنت تستكشف المعابد الجنائزية في خوفو ، خوفو ، وميكرينوس. تعرف على قصة كيفية بناء المعابد ، واستمع إلى القصص وراء أساطيرهم.

 

واصل السير إلى تمثال أبو الهول العظيم ، وهو التمثال العملاق للوحش الأسطوري المتكئ بجسد أسد ووجه الفرعون خفرع. اذهب إلى معبد الوادي المقابل ، المنسوب إلى الفرعون خفرع ، وتتعجب من إنجاز الهندسة القديمة.

 

بعد الغداء ، توجه إلى وسط القاهرة لاستكشاف القطع الأثرية للمتحف المصري في ميدان التحرير. تم تصميم مجموعات المتحف من قبل المهندس المعماري الفرنسي مارسيل دورجنون ، وتتجاوز 120.000 قطعة فنية من حقبة ما قبل الأسرات إلى الفترتين الفرعونية واليونانية الرومانية. تعرف على فن التحنيط في مصر القديمة قبل عودتك إلى الغردقة.

 

عروض رحلات الغردقة عرض جانجل اكوا بارك ، النقل ، والغداء

اقض يومًا من المرح في Jungle Aqua Park Hurghada واستفد من الخيارات التي لا نهاية لها على ما يبدو من الشرائح ، وحمامات السباحة ، والألعاب. تضم أكبر مدينة ملاهي مائية في الغردقة 35 منزلقًا و 14 مسبحًا ومجموعة متنوعة من الأنشطة المناسبة لجميع الأعمار.

 

تنتظرك المتعة والإثارة في أكبر مدينة ملاهي مائية على ساحل البحر الأحمر. استمتع بالألعاب المائية وحمامات السباحة الضخمة وحمامات الأمواج والتجديف والمزيد مع تذكرة دخول ليوم كامل.

 

سيصطحبك ممثل شركة الجولات السياحية إلى فندقك في الوقت المتفق عليه ويقودك إلى Jungle Aqua Park ، حيث ستتمتع بمجموعة واسعة من الرياضات المائية والأنشطة الاجتماعية مع عائلتك وأصدقائك. تشمل تذكرة اليوم الكامل وجبة غداء.

 

يضم Jungle Aqua Park 35 منزلقًا مائيًا و 14 مسبحًا في الهواء الطلق ومسبحًا مُدفأ وبحيرات مائية ومظلات بجانب المسبح وأسرة للتشمس. تقع أكبر مدينة ملاهي مائية في الغردقة على بعد 25 دقيقة بالسيارة من منطقة وسط المدينة.

في نهاية يوم المرح الخاص بك ، سيتم نقلك مرة أخرى إلى فندقك. اذا كنت لم تقم ب حجز فنادق الغردقة سواء {5 نجوم, 4 نجوم , 3 نجوم}

البرنامج يشمل

    .

البرنامج غير مشمول

    .

للتواصل عن طريق الهاتف

01014740111 - 01014740222

بيانات الحجز

back to top